TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجمع المناعي" تعقب على ارتفاع حجم تداول أسهمها

"مجمع المناعي" تعقب على ارتفاع حجم تداول أسهمها
مقر شركة مجمع المناعي في قطر
المناعي
MCCS
0.10% 3.83 0.00

الدوحة-مباشر: نفت شركة مجمع شركات المناعي، وجود معلومات أو أخبار جوهرية غير معلنة تؤثر على حجم التداول على أسهمها؛ بحسب بيان لبورصة قطر اليوم الأحد.

وأكدت الشركة عدم قدرتها تحديد الأسباب الفعلية التي تقف وراء الزيادة الفعلية في السعر أو الطلب ، منوهة أن الإعلان جاء انطلاقاً من مبدأ الإفصاح والشفافية بشأن زيادة الطلب على سهم الشركة خلال تعاملات اليوم.

ورجحت الشركة أن يكون للإعلان عن أرباح نقدية مرحلية بنسبة 315% من القيمة الاسمية للسهم والمقترح توزيعها من قبل اجتماع مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 14 أغسطس 2022 للموافقة عليها من قبل اجتماع الجمعية العامة العادية المزمع عقده في 7 سبتمبر 2022 أثر على التداول في الأسهم، وقد يكون هو الذي دفع بالطلب على سهم الشركة.

وأشارت إلى أن جميع الإفصاحات المشار إليها، قد تمت في حينها إلى الجهات الرقابية وإلى الجمهور عبر موقع بورصة قطر وعبر الصحف وعلى موقع الشركة الإلكتروني.

كما أكدت الشركة بأنها تحرص دائماً على الإلتزام التام بتطبيق سياسة الإفصاح بكل شفافية لتمكين عموم المستثمرين من الاطلاع على الأخبار الجوهرية.

يُشار إلى أن أرباح مجمع شركات المناعي تراجعت في النصف الأول من 2022 بـ 22.94% لتحقق 90,36 مليون ريال في ستة الأشهر الأولى من العام الجاري، مقارنة بأرباح 117,26 مليون ريال بالفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

توقعات بتجاوز أقساط التأمين العالمية 7 تريليونات دولار لأول مرة خلال 2022

"الخليج الدولية" و"الدوحة للتأمين" تعتزمان بدء مفاوضات أولية بشأن دمج محتمل

بورصة قطر: "ملاحة" تنضم لمؤشر فوتسي مع إعادة تصنيف "أوريدو"